.::::: أخبار :::::.

 المفتي العام يطلع السفير التركي على آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية  


تاريخ النشر  2018-01-10

 القدس- التقى سماحة الشيخ محمد حسين المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية- خطيب المسجد الأقصى المبارك، في مكتبه، السفير التركي في فلسطين سعادة السيد غورجان تورك أوغلو، بحضور نائب المفتي العام فضيلة الشيخ إبراهيم عوض الله ومدير عام العلاقات العامة أ. مصطفى أعرج.

وتناول اللقاء آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية، والممارسات ضد المقدسات الفلسطينية، الإسلامية والمسيحية، وخاصة في مدينة القدس، مستعرضاً الواقع الحالي للمدينة المقدسة، وما تعانيه من ممارسات، الهدف منها هو السيطرة على كامل الأرض الفلسطينية، من خلال المضايقات اليومية ضد أبناء شعبنا الفلسطيني.

وأشاد سماحة المفتي العام بالعلاقات التركية الفلسطينية، وأواصر الأخوة والمحبة التي تجمع الشعبين، مؤكداً على أهمية الدور التركي الذي تقوم به الجمهورية التركية رئيساً وحكومة وشعباً لدعم الشعب الفلسطيني في المجالات كافة، من أجل تحقيق مطالبه لعادلة بالحرية والاستقلال.

وأكد السفير أوغلو على موقف الحكومة التركية الداعم للقضية الفلسطينية، ووقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني في المحافل الدولية كافة، منوهاً إلى أن الفلسطينيين لهم مكانة خاصة لدى الشعب التركي وقيادته، والقضية الفلسطينية ما زالت حية في وجدانهم، معبراً عن سعادته بهذه الزيارة، شاكراً سماحته على حسن الاستقبال.



 دار الإفتاء الفلسطينية - القدس